السبت، 1 أبريل 2017

شرح برنامج ثردي دي ماكس 2014

معا نحو الاحتراف لبرنامج التصميم ثلاثي الابعاد Autodesk 3DS Max 2014


يعتبر هذا البرنامج من أهم البرامج الهندسية العالمية في التصميم الثلاثي الأبعاد، حيث انه يتضمن إمكانيات هائلة في تصميم الأشكال والأجسام المعقدة وكيفية حركتها، بحيث تكاد تكون قريبة جدا من الواقع، ويمكن تصميم أشكال خيالية غير موجودة في الحقيقة، حيث يطلق العنان لأصحاب الخيال والإبداع ومحبي الجمال ومحترفي التصميم الثلاثي الأبعاد إلى الإبحار في عالم الواقع الجميل وعالم الفن والفضائيات والألعاب والشخصيات الثابتة والمتحركة. يستخدم البرنامج لإنشاء صور ثابتة ورسوم متحركة من خلال مجموعة أدواته الفريدة، ومع ذلك فهي سهلة التعلم، ومع التمرين والوقت يتم السيطرة على البرنامج وصولا نحو الاحتراف إن شاء لله تعالى. 
هذه المحاضرات والدروس سوف تعطيك فكرة عن مكونات البرنامج ومتطلباته، مفهوم الكائن المجسم وأساسيات عمل مشروع النموذج, منذ الإنشاء مرور ا بًالتعديل على خصائص العنصر وحتي التأدية أو التقديم وكذلك استخدام الأجسام الأولية والمنحنيات والتي تعتبر أحجار بناء للعديد من المشاريع. 

لقد قمت بهذا العمل المتواضع لتكامل مجهود مصممي الماكس، العرب والأجانب، حيث أني اعتمدت على الكثير من المصادر من الكتب والأقراص التعليمية ودروس كثيرة من الانترنيت، حيث يسهل على المتعلم سواء كان مبتدأ أو محترف دون العناء في البحث، وهذا العمل مفهرس بشكل يسهل على المتعلم البداية في الماكس إلى الوصول إلى مستوى الاحتراف.

رابط التحميل:اضغط هنا للتحميل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملزمة التصميم الانشائي للمهندس عمر عبدالعزيز

الماتريال الخاصه بكورس اعداد مهندس تصميم للمهندس عمر عبدالعزيز.... السلام عليكم ورحمة الله وبركاته  احضرت لكم اليوم اعزائي المهندسين والمهند...